Username *
Password *
Forgot Password?    Register?
 
 
AL-MAWARID Bank and Allianz SNA create a new Bancassurance partnership for the Retirement and Education Saving plans
 
 
بنك الموارد ش.م.ل. يتطلّع للعام 2015 بثَبات ويكرّم موظّفيه خلال حفل غدائه السنوي - 20-04-2015

نظّم بنك الموارد ش.م.ل. حفل غدائه السنوي في فندق "فور سيزنز" Four Seasons في بيروت يوم السبت الواقع فيه ٢٨ آذار ٢٠١٥، بحضور أعضاء مجلس الإدارة وكوادر المصرف والموظفين



بيروت، ۰١ نيسان ٢٠١٥ نظّم بنك الموارد ش.م.ل.، أحد أسرع المصارف نمواً في لبنان، حفل غدائه السنوي في فندق "فور سيزنز" Four Seasons في بيروت وذلك يوم السبت الواقع فيه ٢٨ آذار ٢٠١٥، بحضور أعضاء مجلس الإدارة وكوادر المصرف والموظفين.

 وقد استهّل الأستاذ مروان خير الدين، رئيس مجلس إدارة – مدير عام بنك الموارد ش.م.ل.، كلمته الإفتتاحية مرحّباً بالحضور قائلاً: "في ظلّ الضغوطات العالمية، من المهم جدّاً أن نعمل جميعاً على الإلتزام بالقوانين الدولية وفي الوقت ذاته العمل على تحقيق نموّ متوازن في الودائع. وبفضل جهودكم، حقّق بنك الموارد ش.م.ل. نموّ ثابت ومتميز السنة الماضية. وقد افتتحنا في تشرين الأول ٢٠١٤ فرع جديد في منطقة الأشرفية لتعزيز وجودنا في العاصمة بيروت. وإننا ملتزمون بخطّطنا التوسعية لشبكة فروعنا في لبنان حيث سيتم إفتتاح فرعين جديدين لبنك الموارد ش.م.ل. في السنة."

 وعن بعض إنجازات عام ٢٠١٤، تحدّث الأستاذ خير الدين عن إعلان البنك في حزيران الماضي عن أول إستثمار لمصرف في لبنان في شركة ناشئة، وذلك في شركة "بريسيلا" Presella، ضمن التعميم ٣٣١ الصادر عن مصرف لبنان والذي يهدف إلى تحفيز المصارف التجارية على الإستثمار في الشركات الناشئة في قطاع إقتصاد المعرفة مبادرة. ومن هنا أطلق بنك الموارد مبادرة YOUTHinc. التي ترتكز على ضرورة توفير الدعم للمبادرين الشباب مما يؤثر إيجاباً في الحد من هجرة الأدمغة. وعن جيل الشباب ودوره في المجتمع المدني، شدّد الأستاذ خير الدين على أهمية اتباع بنك الموارد ش.م.ل نهج خاص في التواصل مع هذه الشريحة التي تشكّل العمود الفقري للإقتصاد ومستقبل البلاد.

 وتطرّق خير الدين إلى العديد من النجاحات الأخرى من حيث نموّ الودائع وإطلاق منتجات جديدة وتقديم عروضات مميّزة. فقد شارك المصرف في العام الماضي بنشاطات إجتماعية عديدة وبرامج رعاية إضافة إلى إطلاق برنامج الولاء المتميّز. وأضاف: "نحن نتطلّع إلى تقدّم ثابت ومستمر في العام ٢٠١٥ ونموّ متوازن في ظل الإمتثال لقوانين مصرف لبنان والقوانين الدولية."

 ختاماً، أعرب الأستاذ خير الدين عن شكره وإمتنانه لفريق عمل بنك الموارد ش.م.ل مهنئاً الموظفين بجهودهم المستمرة التي هي أساس النجاح. وتمّ توزيع جوائز تقديرية للموظّفين.