Username *
Password *
Forgot Password?    Register?
 
 
AL-MAWARID Bank and Allianz SNA create a new Bancassurance partnership for the Retirement and Education Saving plans
 
 
AL-MAWARID Bank S.A.L. Year End draw for its cardholders - 25-02-2013
بنك الموارد ش.م.ل. ينظّم سحباً يمنح خلاله 3 سيارات هيونداي i10 للرابحين في الحملة الترويجية للبطاقات الائتمانية

بيروت، شباط 2013: أعلن مؤخراً بنك الموارد ش.م.ل.، أحد المصارف الرائدة والمتميّزة في تقديم حلول الصيرفة بالتجزئة في لبنان، عن نتائج السحب الذي توّج حملته "سيارة جديدة للسنة الجديدة" لاستخدام بطاقات الائتمان بين 7 كانون الأول 2012 و13 كانون الثاني المنصرم. وتعكس هذه الحملة تطلعّات البنك التي تركّز على وضع موارد البنك في تصرّف عملائه المخلصين وإتاحة المجال أمامهم للإستمتاع بتجربة مصرفيّة متطوّرة ترضي تطلّعاتهم.

ونُظّم السحب تحت إشراف مديرية اليانصيب الوطني حيث فاز كل من السيدة سوزان مكرم فرج الله والسيد روك سعادة يعقوب والسيد طوني يوسف الطبراني، بسيارة هيونداي i10 كاملة المواصفات للاستمتاع بانطلاقة جديدة مع بداية العام الجديد 2013 . وقد تمّ تسليم الفائزين مفاتيح سيارتهم بحضور ممثّلين عن بنك الموارد والسيد فادي رسامني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة سنتشيري موتور كومباني ش.م.ل.، وكيل  سيارات هيونداي في لبنان .

وامتدت حملة نهاية السنة لاستخدام البطاقات الائتمانية من بنك الموارد ش.م.ل. من 7 كانون الأول 2012 إلى 13 كانون الثاني 2013. وقد شكّلت كل عملية يقوم بها زبائن بنك الموارد على بطاقاتهم الائتمانية فرصةً للفوز بواحدة من سيارات هيونداي i10

وتعليقاً على هذه المبادرة، صرّح الأستاذ مروان خير الدين، رئيس مجلس إدارة ومدير عام بنك الموارد ش.م.ل.: "هذه الحملة هي جزء من برامج الولاء التي طوّرها البنك حيث تم تصميمها تماشياً مع فلسفتنا الجديدة لتمكين الزبائن وإتاحة المجال أمامهم للتمتّع بأسلوب الحياة الذي يريدونه من خلال منحهم حرية إدارة أموالهم بالشكل الذي يرتأونه. إنّ مجموعة البطاقات الائتمانية التي نقدمها لزبائننا تركّز على تعزيز القدرة الشرائية لحاملي هذه البطاقات وتسهّل عليهم بشكل كبير عملية دفع نفقاتهم اليومية."   

ومن الجدير بالذكر أنّ بنك موارد البنك ش.م.ل. تأسّس عام 1980 وبرز كأول بنك في السوق اللبناني يطرح بطاقات الائتمان في متناول العملاء في العام 1995، فضلاً عن كونه من المؤسسات المصرفية السبّاقة في إطلاق الخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوال  في لبنان في العام 2010 .